أجهزة التكييف جري Gree

توفر أجهزة تكييف الهواء بمختلف أنواعها، الهواء البارد داخل منزلك أو مكتبك أو أي مكانٍ مغلق. يتم ذلك عن طريق عملية تدوير الهواء في المكان المغلق وإزالة الحرارة والرطوبة منه، ومن ثم إعادة إطلاقه عبر فتحات التهوية في الوحدة الداخلية للمكيف بعد طرد الرطوبة والحرارة غير المرغوب فيها إلى خارج المكان المغلق. سنتحدّث في هذه المقالة حول علامة الشجرة في ريموت المكيف جري Gree وما تشير إليه هذه العلامة.

إقرأ أيضاً : مكيف جري Gree والوظائف الخاصة به

خلال السنوات الماضية شاع استخدام أجهزة التكييف المنفصلة ذات العلامة التجارية Gree. يتبيّن من خلال تجارب العديد من العملاء ومستخدمي هذه العلامة التجارية، بأن مكيفات الهواء التابعة لها جيدة لتكييف الهواء وتتمتّع بجودة الأداء والكفاءة اللازمتين. إضافةً لأنها تقدم نطاقاً سعرياً جيداً لمكيفات الهواء المختلفة.

إقرأ أيضاً : علامة الشجرة في ريموت المكيف

علامة الشجرة في ريموت المكيف Gree

يشير ظهور علامة الشجرة على وحدة التحكم عن بعد الخاصة بجهاز المكيف إلى تفعيل خاصية أو تقنية معيّنة. تشبه هذه العلامة أشجار الصنوبر، تختلف العلامة التي تشير إلى هذه التقنية من مكيف إلى آخر وفقاً لاختلاف العلامة التجارية لهذا المكيف واختلاف الطراز. يعمل تفعيل هذه التقنية على تنشيط آلة أيونات الهواء في أجهزة التكييف، حيث تعمل على تنقية الهواء من الأوساخ والروائح والفيروسات والبكتيريا التي يحملها الهواء داخل الغرفة، وذلك باستخدام الأيونات السالبة.

إقرأ أيضاً : مصطلحات ريموت المكيف

كما ذكرنا، فإن تسمية هذه التقنية تختلف من مكيف إلى آخر، قد تسمى في بعض أجهزة التكييف بإسم PLASMA أو E-ion أو الوضع الصحي Healthy Mode. وتبعاً لذلك فقد تختلف العلامة أو الرمز الذي يشير لهذه الوظيفة. قد تظهر هذه العلامات على شكل “شجرة وأيونات سالبة”، وقد تظهر على شكل “شجرة” فقط، وقد تظهر أيضاً على شكل كلمة PLASMA.

إقرأ أيضاً : علامة قطرة الماء في ريموت المكيف

علامة الشجرة والهواء في ريموت المكيف

يعمل تفعيل هذه التقنية أيضاً على محاكاة نسمات الهواء في الطبيعة. فقد يساعدك تشغيلُها على الحصول على ما يشبه النسيم الطبيعي. يتم ذلك عن طريق جعل هواء الوحدة يتأرجح في اتجاهات مختلفة وبسرعة تهوية متفاوتة. يحمل هذا عادةً رمز الهواء والشجرة.

إقرأ أيضاً : معنى كلمة Super في المكيف