تطبيقات

تحميل ستوري الفيس بوك للكمبيوتر

تحميل ستوري الفيسبوك للكمبيوتر

يسمح موقع Facebook لمستخدميه بإضافة القصص اليومية الخاصة بهم، ويطلق عليها باللغة العربية”القصة” وباللغة الانجليزية “Story”، وتشتهر بلفظ “ستوري الفيسبوك”، قد يُعجبك في بعض الأحيان ومن خلال القصص التي يقوم أصدقاؤك بإضافتها وجود صورة عامة أو مقطع فيديو عام، قد ترغب بتحميل هذا المقطع من الفيديو، لاستخدامه دون الاعتداء على خصوصيات أصدقائك، حيث أنك ترغب بالاحتفاظ به على هاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك، أو إعادة نشره للفائدة أو غير ذلك، سنتحدث في هذه المقالة عن كيفية تحميل هذه القصة أو الستوري بشكل سهل من خلال استخدام متصفح جوجل كروم Google Chrome الشهير، علماً بأن هذه الأداة يتم استخدامها لحفظ حالات الواتس اب WhatsApp أيضاً، إضافةً إلى حفظ ستوري الانستقرام Instagram.

خطوات تنزيل القصة

  1. يجب القيام بتحميل متصفح كروم Google Chrome على الحاسوب الخاص بك، في حال لم يكن قد سبق تنصيبه على الحاسوب يمكنك تحميله من الموقع الرسمي بالضغط هنا.
  2. بعد تنصيب المتصفح وتشغيله قم بالضغط على الأيقونة ، وهي الخاصة بمتجر جوجل على الويب والذي يحتوي العديد من الإضافات التي يمكن إضافتها إلى متصفحك.
  3. يمكنك الدخول إلى متجر جوجل كروم من خلال الضغط على الرابط هنا.
  4. من خلال مربع البحث الموجود أعلى صفحة المتجر، قم بطباعة Story Saver ، أو قم بتحميلها من خلال الرابط المباشر.
  5. في حال قمت البحث عن الإضافة من خلال الإسم فسوف يظهر عدد من النتائج، قم بالضغط على “More Extentions” ليتم العثور على الإضافة التي تحمل الإسم Story Saver وأيقونة زرقاء اللون.
  6. عند الدخول إلى صفحة الإضافة، قم بالضغط على Add to chrome المقابلة لإسمها ، ومن ثم الموافقة والضغط على “Add extention” .
  7. سيتم تحميل الإضافة على متصفحك في فترة زمنية قصيرة جداً، وسوف تلاحظ ظهور تظهر الأيقونة الخاصة بالإضافة في أعلى المتصفح وهي بهذا الشكلتحميل ستوري الفيسبوك للكمبيوتر .
  8. قم بالدخول إلى موقع فيسبوك Facebook.com الصفحة الرئيسية.
  9. ستلاحظ ظهور القصص Stories الخاصة بأصدقائك في بداية الصفحة الرئيسية.
  10. قم بفتح أو تشغيل القصة التي ترغب بتحميلها، سواء كانت مقطع فيديو أو صورة فوتوغرافية، وذلك بالضغط عليها.
  11. عند القيام بفتح القصة أو Story قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالإضافة والموجودة في أعلى المتصفح تحميل ستوري الفيسبوك للكمبيوتر.
  12. بمجرد الضغط على الأيقونة فإن تحميل القصة Story سوف يبدأ مباشرةً، سواء كانت الحالة أو القص عبارة عن صورة أو مقطع فيديو.

مقطع فيديو توضيحي لكيفية تنزيل القصة Story

يوضّح هذا المقطع كيفية تنزيل حالات الفيس بوك للكمبيوتر، وكذلك حالات الواتس اب Whatsapp والإنستقرام Instagram .

السابق
نسبة الشفاء من سرطان القناة الصفراوية
التالي
متى ينام الرضيع نوم متواصل

اترك تعليقاً