تقع مدينة الخبر السعودية جنوب الدمام وتبعد عنها مسافة تقارب 17 كيلو متر. تعتبر هذه المدينة هي العاصمة الإدارية لمحافظة الخبر في منطقة شرق المملكة العربية السعودية. تعرف مدين الخبر بإنتاجها للنفط، حيث أن معظم ناتج النفط في السعودية يتركز في المنطقة الشرقية منها. عرفت المنطقة الشرقية بازدياد النشاط التجاري والصناعي فيها. حيث تأسست العديد من المدن الصناعية فيها. تعتبر مدينة الخبر من أكثرالمدن السعودية غلاءً في السعودية وفقاً لمؤشر تكلفة المعيشة.

منتجع وسبا هدب الخبر

منتجع وسبا هدب الخبر في مدينة الخبر في السعودية، هو أحد المنتجعات التي تتميز بقربها ومواجهتها لشاطئ البحر. يحتوي شاليه هدب الخير على العديد من المرافق التي تجعل من السياحة إليه أمراً في غاية الجمال والراحة. يحتوي على المطاعم والمسابح والحدائق ومراكز اللياقة البدنية وغير ذلك من المرافق المختلفة. إضافة لذلك فهو يحتوي على أماكن للإقامة مكونةً من غرف عائلية. يعمل هذا الشاليه على استقبال زبائنه على مدار الساعة.

جميع الغرف في هذا المنتجع مجهزة بجميع الوسائل والأجهزة الكهربائية، التي تعمل على توفير الراحة التامة. تحتوي على أجهزة التكييف وشاشة التلفاز وأسرّة النوم. إضافةً لذلك فإن بعض الغرف تطل على بلكونات (شرف)، وإطلالة مميزة على فناء الحديقة أو المسبح. يوجد العديد من الوجبات بمختلف أنواعها والتي يمكن للزائرين الحصول عليها.

مدنية الخبر

مقطع فيديو يصور جمال مدينة الخبر