الحياة والمجتمع

تصرفات يحبها الرجل في المرأة

تصرفات المرأة التي يُحبّها الرجُل

إن تركيبة المرأة تختلف عن تركيبة الرجل من حيث التصرفات والمشاعر وردات الفعل، بالإضافة إلى البنية و الحركات الجسدية والكثير من الأمور الأخرى، وهذا الاختلاف هو أكثر ما يجذب الطرفين إلى بعضهما البعض، لا شك أن لكل إنسان تصرفات تختلف عن الآخر سواء كان رجلا أو امرأة، لكن توجد الكثير من التصرفات المشتركة بين جنس النساء وبين جنس الرجال، وفي هذا المقال سوف نتعرف على تصرفات يحبها الرجل في المرأة أو بالأحرى التصرفات الأكثر شيوعا التي يحبها الرجال.

تصرفات النساء المفضلة عند الرجال

تعتقد بعض النساء أن عليهن بذل الكثير من الجهد للقيام بتصرفات تثير إعجاب الرجل، لكن الحقيقة عكس هذا التوقع تماما لهذا قررنا تحديد مجموعة من النقاط الرئيسية لتوضيح هذه التصرفات بشكل دقيق، لكن يجب الإشارة إلى أن الرجل يحب هذه التصرفات في حالة ما إذا كان يحب المرأة فعلا، أو بمعنى آخر قد لا تنجح هذه التصرفات في جذب رجل غير واقع في حبك، أما إن كان يحبك بالفعل فسوف تساعدك هذه التصرفات على زيادة هذا الحب :

  • التصرف بعفوية : أغلب الرجال إن لم نقل جميعهم يفضلون المرأة التي تتصرف بعفوية، والتي لا تتملق في الحديث وتبدو مرتاحة جدا أثناء الحوار، المرأة المتصنعة ليست مفضلة بالنسبة للرجل لأنها تبدو غير واثقة من نفسها وغير حقيقية، ولا يمكن تصديقها بأي شكل من الأشكال، كما أنها تبدو كمن يضع حاجزا بينها وبين الطرف الآخر، لذا أول ما يجب عليك فعله هو التصرف بتلقائية تامة مع مراعاة الآداب واحترام الطرف الآخر بالتأكيد.
  • التصرف بإنسانية وحنان : يحب الرجل المرأة التي تتصرف بإنسانية تجاه الآخرين، وتقدم المساعدة لمن يحتاجها عندما تكون قادرة على تقديمها، بالإضافة إلى هذا فإن الرجل يعشق المرأة الحنونة لهذا لا تخجلي من إظهار حنانك.
  • التصرف بثقة في النفس : المرأة التي لا تملك قدرا كافيا من الثقة بالنفس لا تكون جذابة بالقدر الكافي، إذ أن الثقة بالنفس تعطي للشخص كاريزما عالية وتجذب الطرف الآخر دون وعي منه.
  • الاهتمام : الرجل هو طفل كبير وأكثر ما يجذب الأطفال هو الاهتمام بهم، من الضروري أن يشعر الرجل بأنه مهم جدا بالنسبة للمرأة وأنها تهتم لأمره كثيرا، إذ أن الاهتمام يولد الحب، لا تستحي من إظهار حبك واهتمامك به كلما سنحت لك الفرصة.
  • الصدق : لقد أصبح الصدق من بين الصفات النادرة في زمننا هذا، لهذا فإن الانسان يحترم الأشخاص الصادقين كثيرا، ولهذا السبب أيضا يحب الرجل المرأة الصادقة لأنها تشعره بالأمان بقدر كبير جدا.
  • اللجوء إليه : عندما تلجأ المرأة إلى الرجل في وقت الشدة أو الضيق فإنها بهذه الطريقة تخبره بأنه أكثر شخص تثق به، وأنه أكثر شخص يستطيع مساعدتها وهذا التفضيل يشعر الرجل بنوع من التميز.
  • احتواءه : أي إنسان في العالم معرض للمرور بالعديد من التجارب المؤلمة والخسائر المادية أو المعنوية، فإن تعرض زوجك لمأساة تسببت في جعله حزينا فإن كل ما عليك فعله هو احتواءه وتقبل مشاعره، دون محاولة النقاش معه في أي موضوع، لأن النقاش في هذا الوضع لا يجدي نفعا أبدا إلا إذا كان هو راغبا بذلك.
  • احترام عائلته : إن العائلة هي شيء مقدس بالنسبة للرجل لهذا فإن احترام أفراد عائلته ومحاولة التعامل معهم بلطف سوف تساعدك على كسب محبته.
  • الاهتمام بالمظهر : إن أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة هو مظهرها لهذا من الضروري جدا أن تعتني بمظهرك باستمرار، وأن تبدي أمامه في أفضل حلة على الدوام، لكن المبالغة في الأمر قد تؤدي إلى نتائج عكسية، لا إفراط ولا تفريط الوسطية هي الحل الأنسب في هذه الحالة.
  • التقليل من التذمر : إن أكثر ما يزعج أي رجل في العالم هو التذمر المستمر، كما أنه يصبب الصداع للبعض وينشر طاقة سلبية كبيرة تجعل الرجل يرغب في الهرب إلى آخر بقاع الأرض، لهذا من الأفضل أن تجدي منتفسا آخر تفرغين فيه طاقتك السلبية.
  • الخوف من الأشياء السخيفة : النساء بشكل عام يشعرن بالخوف من الكثير من الحشرات والحيوانات وأفلام الرعب، وغيرها من الأشياء التي تبدو سخيفة وغير مرعبة على الإطلاق، ويحب أغلب الرجال رؤية النساء في هذا الوضع لكن ليس بهدف الاستمتاع ولكن بهدف تقديم المساعدة والأمان، إذ أن الرجل يشعر بالفخر لأنه استطاع أن يشعر المرأة بالأمان وساعدها على التخلص من الخوف.
  • ارتداء ملابسه : يحب الرجل أن ترتدي المرأة ملابسه لأن هذا الأمر يشعره بأن المرأة تحبه، أو بالأحرى لو لم تكن تحبه لما قامت بارتداء ملابسه.
  • استقباله : سواء بعد عودته من العمل أو السفر فإن الرجل يحب أن تستقبله المرأة، لأنه يشعر بأنها كانت تنتظره بشدة وأنها متلهفة للقائه مما يزيد حبها في قلبه.
  • الاهتمام باهتماماته : عندما تحاول المرأة أن تهتم باهتمامات الرجل فهذا يدل على أنها تحبه وتحاول مشاركته اهتماماته، وخلق نقاش حولها، وبلا شك يقدر الرجل هذا الجهد وهذا الاهتمام ويشعر بالحب تجاه هذه المرأة المحبة.
السابق
سوائل طبلة الأذن عند الكبار
التالي
هل ينسى الرجل امرأة أحبته

اترك تعليقاً