الحياة والمجتمع

صفات الفتاة التي يعشقها الرجال

صفات الفتاة التي يعشقها الرجال

يختلف كيان المرأة عن كيان الرجل من الناحية الفيزيائية والنفسية وجميع النواحي الأخرى، الأمر الذي يجعل كل واحد منهما ينجذب إلى الآخر، إذ أنه توجد العديد من الصفات المشتركة بين أغلب الرجال كما توجد الكثير من الصفات المشتركة بين العديد من النساء، والتي ينجذب لها الطرف الآخر أحيانا من دون وعي أو بوعي تام، لأن التكوين النفسي معقد جدا وأحيانا ينجذب الأشخاص للعديد من الصفات التي يعتقدون أنها لا تثيرهم ولا تجذبهم، ولكنهم في الواقع ينجذبون إليها بطريقة غير مباشرة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على صفات الفتاة التي يعشقها الرجال، أو بمعنى آخر الصفات التي تجذب أغلب الرجال إن لم نقل جميعهم لفتاة ما، لأننا كما ذكرنا توجد العديد من الصفات التي تجذب الأشخاص بطريقة غريزية وخارجة عن نطاق الوع أو الارادة، فقد نجد مثلا رجلا ما يضع لائحة طويلة لمواصفات فتاة أحلامه وعندما يجد هذه الفتاة، نلاحظ بأن المواصفات التي اختارها لا تنطبق أبدا على هذه الفتاة.

صفات الفتاة المثالية التي يحبها أي رجل

  • الصعبة المنال : أول صفة وأهم صفة والتي تجذب أي رجل لأي فتاة مهما كان نوع هذا الرجل، هي الفتاة الصعبة المنال، لأن الرجل بطبعه يحب المغامرة وحل الألغاز ويجذبه كل ما هو صعب ومعقد، لهذا فإن الفتاة التي لا يستطيع الوصول إليها بسهولة يشعر بأنها قيمة جدا، مهما كان هذا الرجل متحضرا أو متفتحا فإنه ينجذب إلى هذا النوع من الفتيات دون وعي منه، لكن بالطبع لهذا الأمر حد لأن الرجل أيضا يشعر بالملل إن لم تكن هناك أي استجابة أو إشارة تدل على أنه من الممكن أن يصل إلى هذه الفتاة.
  • الاستحياء : الفتاة الخجولة تثير الرجل بشكل كبير، وتلفت انتبهاه لأنه الرجل يتميز بالجرأة لهذا ينجذب كثير للفتاة الخجولة أو التي تستحي.
  • الجمال : قد يبدو الجمال ليس صفة يجب ذكرها، لكن في الحقيقة إن أول ما يلفت الرجل هو الجمال والشكل الخارجي، كما أن العديد من الدراسات تشير إلى أن أغلب الرجال يشعرون بالضعف والانصياع والانجذاب التام للمرأة الجميلة، ولا يوجد رجل لا يعشق الفتاة الجميلة والجذابة.
  • الذكاء : الذكاء يلفت النظر سواء بالنسبة للرجل أو المرأة، ولا يوجد شخص لا يشعر بالانجذاب تجاه الأشخاص الأذكياء لأنهم يملكون كاريزما كبيرة وجاذبية لا يمكن مقاومتها، لهذا ينجذب الرجل إلى الفتاة الذكية ويشعر أنها مختلفة عن الفتيات الأخريات، لأنها تملك جاذبية مضاعفة بغض النظر عن المواصفات الأخرى.
  • الثقة بالنفس : إنها تعطي انطباعا جيدا جدا وتجذب الأشخاص بشكل كبير، لأن الشخص الواثق من نفسه يستطيع الجميع الوثوق فيه، لهذا يعشق الرجل هذه الصفة في المرأة لأنها تجعله يشعر بالاطمئنان في وجودها، لأنها تتحكم بزمام الأمور دائما.
  • الحنان والعطف : تتميز المرأة بالعاطفة بينما يتميز الرجل بالقوة لهذا تنجذب النساء للرجل القوي وينجذب الرجل للمرأة الحنونة والتي تملك قدرا كبيرا من العاطفة، لأنها تشعره بالدفء والأمان.
  • الفتاة المستقلة : يعشق بعض الرجال الفتاة المستقلة لأنها تعطي انطباعا جيدا للرجل، وتشعره بأنها قادرة على مساندته، كما أن الارتباط بامرأة مستقلة يشعر الرجل بأنها لا ترتبط به من أجل المادة أو من أجل أي سبب كان، بل ترتبط به فقط لأنه تبادله مشاعر الحب.
  • البراءة : يعشق الرجال صفة البراءة في المرأة، إذ أن هذه الصفة تجعل المرأة تبدو وكأنها طفلة صغيرة وهذا أمر جذاب جدا بالنسبة للرجال، كما أنه يشعرهم بالراحة لأنها غير مخادعة ولن تسبب لهم أي نوع من الأذى.
  • الطيبة : من بين أكثر المواصفات التي تجعل الأشخاص يشعرون بالحب والانجذاب هي الطيبة، إذ أن الشخص الطيب القلب ينشر حوله نوعا من الطاقة الايجابية التس تجذب كل من يقترب منه، لأنه يحب الخير للجميع ويساعد الجميع على قدر استطاعته، والرجل يحب المرأة الطيبة وتجذبه بشكل كبير جدا.
  • المؤمنة : مهما كان الرجل غير متدين إلا أنه ينجذب تلقائيا للفتاة التي تتحلى بالايمان لأنها تشعره بالراحة والأمان، كما أنه يشعر بأنها قد تؤثر عليه بطريقة إيجابية، بالرغم من أنه قد لا يعترف بالأمر بشكل صريح وواضح، لكنه لا واعيا ينجذب إلى المرأة المؤمنة.
  • الدلال : يعتبر الدلال من بين الصفات الأنثوية التي يعشقها الرجل في المرأة، لكن يجب معرفة الوقت المناسب للدلال لأنوالمرأة التي تتدلل على الجميع هي امرأة غير محترمة في نظر الرجال، لهذا الدلال وحده لا يكفي بل يجب أن تكون المرأة ذكية لتعلم متى تتدلل ومتى لا تفعل.
  • الصدق : المرأة الصادقة تشعر الرجل بنوع من الأمان والراحة، لأنه لا يحتاج معها إلى ألاعيب أو حيل لكشف كذبها، لهذا يعشق الرجل المرأة الصادقة ويحترم صدقها كثيرا، كما يبغض المرأة الكاذبة وقد لا يحترمها ولا يصدقها مرة أخرى مهما كانت صادقة.
  • التواضع : إن الشخص المتواضع يكسب محبة الجميع مهما كان ما يتميز به فإنه لا يشعر أنه مفضل على الناس الذي من حوله، ولا يشعرهم بالنقص أو يتكبر عليهم، وللأسف في زمننا هذا أصبح التواضع من بين الصفات النادرة والتي يصعب العثور عليها في شخص ما، لهذا فإن الرجل ينجذب بشكل كبير للفتاة المتواضعة خاصة إن كانت تمتلك قدرا من الجمال والعلم وبالرغم من ذلك لا تتفاخر به، ولا تفضل نفسها على أحد.
  • الغيرة : لا شك أن الرجل يحب أن تغار المرأة عليه لأنها تشعره بأنها تحبه كثيرا، وأنها لا ترغب أن تقترب أي امرأة منه وهذا الاحساس يشعره بالتميز، لكن لا يجب أن تتجاوز هذه الغيرة حدا معينا لكي لا تسبب له الاختناق والضيق، لأنها قد تتحول إلى غيرة مرضية إذا زادت عن حدها.
السابق
صفات المرأة اللئيمة
التالي
هل ينسى الرجل امرأة تركته

اترك تعليقاً