تطبيقات

تحميل ريموت مكيف ال جي LG

استعمال الهاتف ك ريموت للمكيف ال جي و سامسونج جري

في حال فُقدان أو إصابة ريموت المُكيف بعطلٍ ما، فقد تجد نفسك في حيرة من أمرك، لا سيّما في أوقات الحاجة الماسّة لتشغيل المُكيِّف، يستطيع أيٌ منا تحميل تطبيقات خاصة بالهواتف الذكيّة، والتي تعمل كـ ريموت لأجهزة التكييف والتي تحتوي على عشرات العلامات التجارية لأجهزة التكييف مثل ال جي LG و سامسونج Samsung وماندو Mando وجري GREE وغيرُها من العلامات الأُخرى.

تطبيقات ريموت المكيِّف

تعمل هذه التطبيقات على غالبية أجهزة الهواتف الحديثة والتي تضُم خاصية الأشعة تحت الحمراء، ويُمكن تحميل هذه التطبيقات المُختلفة من خلال متجر جوجل Play Store والذي يُعتبر متجراً عاماً لتطبيقات الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد Android ، أو من خلال متجر آبل Apple Store للهواتف التي تعمل على نظام IOS، تتوفّر العديد من هذه التطبيقات وسنقوم بذكر بعضٍ منها مع شرح مُبسّط لكيفية استخدام تطبيق الريموت لتشغيل المُكيِّف في حال فقدان الريموت العادي.

كيفية استخدام التطبيق للتحكُّم في المُكيِّف

  1. بمُجرد الانتهاء من تثبيت التطبيق من المتجر ومن ثُم تشغيله، تظهر قائمة بالخيارات، يُمكنُك من خلال هذه القائمة اختيار الجهاز الذي ترغب بالتحكُّم به.
  2. قُم باختيار جهاز المُكيِّف AC، ومن ثُم اختيار العلامة التجارية مثل ال جي LG أو سامسونج Samsung على سبيل المثال، وذلك من خلال صندوق البحث أو من خلال العلامات التجارية التي تظهر أمامك.
  3. قم باتباع الخُطوات التي تهدف للتحقُّق من وحدة التحكُّم “الريموت” المُناسبة والمُتوافقة مع جهاز المُكيِّف لديك، حيثُ أن هُناك عشرات أجهزة التكييف الحديثة والقديمة من نوع ال جي LG على سبيل المثال، ولابد لك من البحث عن الريموت المُتوافق.
  4. يُمكنُك الآن البدء في التحكُّم في جهاز المُكيِّف من خلال تطبيق الريموت على هاتفك الذكي وقد يُفضِّل البعض استخدامُه على استخدام الريموت العادي.

تحميل ريموت مكيف ال جي LG

تطبيقات ريموت المُكيِّف لهواتف أندرويد Android

تطبيق ASmart Remote IR

يُمكن لهذا التطبيق التحكُم في العديد من الأجهزة، وبخلاف أجهزة التكييف المُختلفة، يُمكن من خلاله التحكُّم في ا<هزة التلفزيون وأجهزة العرض وكاميرات DSLR، ويُعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المُفضلة لدى الكثيرين للتحكُّم عن بُعد في مُكيِّف الهواء، حيثُ أن عملية البحث على العلامة التجارية للجهاز الذي ترغب بالتحكُّم به تُعتبر سهلة للغاية، إضافةً إلى احتوائه على مئات العلامات التجارية لأجهزة مُختلفة كأجهزة المُكيِّفات والتلفاز وغيرها. اضغط هنا لتحميل تطبيق ريموت المكيف 1

تطبيق AnyMote – Smart Remote Control

يُعتبر هذا التطبيق أيضاً من أفضل التطبيقات للتحكُّم في أجهزة التكييف AC عن بُعد لنظام أندرويد Android، يقوم بالتحكُّم في جميع الأجهزة ومن ضمنها أجهزة التكييف وكاميرات DSLR، يُمكن توصيل أجهزة IR و WIFI مثل أجهزة التلفزيون ووحدات التحكُّم في الألغاب والأضواء والكاميرات ومُشغِلات الوسائط اضغط هنا لتحميل تطبيق ريموت المكيف

تطبيق Remote AC Universal

يُمكن لهذا التطبيق أيضاً استخدامُه كبديل للريموت في أجهزة التكييف أو التلفاز أو الكاميرات أو غيرها من أجهزة الإضاءة ومشغلات الوسائط، ويحتوي التطبيق أيضاً مثله مثل التطبيقات أعلاه على مئات العلامات التجارية من الأجهزة المُراد التحكُّم بها، وخاصة أجهزة التكييف مثل ال جي LG و سامسونج Samsung و جري Gree وهاير Haier وغيرُها. اضغط هُنا لتحميل تطبيق ريموت المكيف

تطبيق ريموت المُكيِّف لهواتف آبل Apple التي تعمل على نظام IOS

  1. اضغط هثنا لتحميل تطبيق ريموت المكيف Uni TV zaza Remote
  2. اضغط هثنا لتحميل تطبيق ريموت المكيف AnyMote Smart Universal Remote

المراجع

  1. https://bestacbrands.com/best-air-conditioner-remote-app/[]
السابق
شرح ريموت مكيف ال جي LG
التالي
أزرار ريموت مكيف ال جي

اترك تعليقاً