انترنت

طريقة تحميل الصور ومقاطع الفيديو المعروضة في ” ستوري” على تطبيق وموقع انستا جرام

تحميل ستوري انستا جرام بسهولة

يتيح تطبيق انستا جرام Instagram لمستخدميه بإضافة ” قصة ” أو Story بالانجليزية، وتكون هذه القصة عبارة عن صورة أو مقطع فيديو أو استفتاء أو سؤال وجواب، ويتم عرض هذه القصة لمدة أربع وعشرو÷ن ساعة ومن ثم يتم حذفها تلقائياً عن متابعيك على الانستجرام، وعدم تمكنهم من رؤيتها بعد مضي هذه المدة، تتحدث هذه المقالة عن شرح مفصّل لتحميل ستوري انستا غرام “Instagram Story” .

تحذير من الاستخدام الخاطيء في التحميل

نقدم نحن في موقع M3rifah.com هذا الشرح كمحتوى علمي وفائدة علمية، وللاستخدام العادي في حفظ الصور أو مقاطع الفيديو العامة، مثل حفظ الصور والمقاطع المضحكة وغير ذلك، مع التحذير من استخدام هذه الطريقة في الاعتداء على خصوصيات الأفراد ونحن نبرأ من أي استخدام لتلك الطريقة لم يكن في محله، أو يمثّل اعتداءً على الخصوصيات .

شرح مفصل لتحميل قصة “ستوري” الإنستا غرام

يوجد أكثر من طريقة للقيام بتحميل الـ ” قصة ” أو الـ ” Story ” التي يتم عرضها من خلال موقع أو تطبيق الانستجرام، وتختلف الطريقة المستخدمة في التحميل من حساب إلى آخر، فإما أن يكون الحساب الذي تنوي بتحميل الـ قصة عنه حساباً عاماً أو يكون حساباً خاصاً .

الفرق بين حساب عام وحساب خاص على الانستا جرام

الحساب الخاص (Private Account) هو الحساب الذي يُشترط فيه قبول صاحب الحساب لأن تكون متابعاً له بعد إرسالك لطلب المتابعة .
الحساب العام (Public Account ) هو الذي تتم متابعته تلقائياً بمجرد الضغط على متابعة أو Follow .

تحميل ” القصة ” في حالة الحساب خاص Private

للتحميل من الحساب الـخاص Private يجب أن تكون متابعاً لصاحب هذا الحساب ، ويجب أن يتم من خلال تطبيق تقوم بتسجيل الدخول من خلاله إلى حسابك الإنستجرام، وما دون ذلك فلن تتمكن من تحميل القصة أو رؤيتها، بعكس التحميل من الحساب العام فيمكنك ذلك بشكل ” أونلاين ” دون الحاجة إلى تطبيقات .

خطوات التحميل من الحساب الخاص

1- قم بتحميل تطبيق Video Downloader For Insta من خلال الرابط أدناه أو الدخول على تطبيق Play Store والبحث عن إسم التطبيق .

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instavideodownloader.storysaverwpvideodownload 

2- قم بتشغيل التطبيق، ومن ثم الضغط على Log In لتسجيل الدخول إلى حسابك في الانستجرام .
2- ستظهر لك شاشة التطبيق متضمنةً عدة خيارات .
3- قم بالضغط على خيار ” Insta Story ” .

4- سوف يقوم التطبيق بعرض جميع الحسابات ” المتابع لها ” والتي لديها قصة ” Story “، وبإمكانك البحث عن الحساب الذي تريده من خلال قائمة البحث في الأعلى .
5- قم بالضغط على الإسم الذي ترغب بالقيام بعرض أو تحميل الـ قصة Story الخاصة به، وسوف يتم عرض جميع القصص التي قام هذا الشخص بعرضها خلال الأربع وعشرون ساعة .

6- قم بالضغط على القصة Story، وفي أسفل القصة سوف تجد شعار التحميل وعند الضغط عليه سوف يبدأ التحميل مباشرةً .

7- قم بزيارة ” الأستوديو” في هاتفك، وسوف تجد مقاطع الفيديو أو الصور التي قمت بتحميلها موجودة وبإمكانك تشغيلها والتحكم بها .
8- في حال لم يتم العثور على مقاطع الفيديو والصور التي تم تحميلها، قم بالتوجه إلى مستعرض الهاتف أو Fie Manager والبحث على مجلد يحمل اسم التطبيق “Download For Insta” وسوف تجد ما تم تحميله في هذا المجلد .

تحميل ” القصة ” في حالة الحساب خاص Public

الطريقة الأولى

للتحميل من حساب الانستجرام العام Public فيمكنك ذلك دون الحاجة إلى برامج أو تسجيل دخول لحسابك، فيمكنك ذلك من خلال استخدام صفحة ويب ” أونلاين Onine ” باتباع الخطوات التالية :

1- قم بزيارة موقع instaview.me على الويب .
2- قم بنسخ رابط ” الحساب العام ” للشخص المراد تحميل القصة Story من حسابه .
3- قم بـ لصق الرابط في المكان المخصص له في الموقع ومن ثم الضغط على Download Now .

الطريقة الثانية

يمكن هنا تطبيق ذات الطريقة التي تم شرحها في التحميل عن الحساب الخاص، ولا يمكنك العكس .

السابق
الفوائد الصحية لماء الديتوكس (ماء التخلص من السموم) و ما يدور حولها من خرافات
التالي
الطريقة السليمة لـ فرط عرانيس الذرة بسهولة للتخزين

اترك تعليقاً