ضبط مكيف يونيون اير على الوضع البارد

علامة الوضع البارد في المكيف

تتم عملية ضبط مكيف يونيون أير Unionaire على الوضع البارد من خلال استخدام زر الوضع Mode في وحدة التحكم عن بعد. يتحكم الزر Mode في عملية اختيار الوضع الذي ترغب بعمل المكيف عليه. يكون الوضع البارد هو الوضع الافتراضي في مكيف الهواء عند تشغيله لأول مرة. يتم ضبط مكيف يونيون Unionaire على الوضع البارد من خلال الضغط على الزر Mode بشكلٍ متكرر عدة مرات مع ملاحظة العلامة الظاهرة على شاشة وحدة التحكم عن بعد “الريموت” . سوف تلاحظ ظهور علامة تدلل على كل وضع من أوضاع التكييف خلال الضغط على زر Mode. تحتوي معظم مكيفات الهواء على عدة أوضاع، الوضع البارد، وضع التدفئة، وضع المروحة، والوضع التلقائي، ووضع إزالة الرطوبة (الوضع الجاف). سنتعرّف خلال هذه المقالة على طريقة ضبط ريموت تكييف يونيون على البارد بالإضافة إلى التعرف على علامات الأوضاع الأخرى في المكيف.

إقرأ أيضاً : شرح ريموت تكييف يونيون

تشبه العلامة الخاصة بالوضع البارد علامة “ندف الثلج” ضبط مكيف يونيون على البارد. عند ظهور هذه العلامة يجب ترك الضغط على الزر Mode. عند ترك الضغط على الزر فإنه يتم مباشرةً اختيار الوضع البارد في مكيف يونيون والبدء بعمل المكيف على الوضع البارد خلال ثوانٍ معدودة.

إقرأ أيضاً : مصطلحات ريموت المكيف

التبديل بين الأوضاع المختلفة في ميكف يونيون Unionaire

قد ترغب في التبديل من الوضع الحار إلى الوضع البارد، أو العكس. قد ترغب أيضاً في اختيار وضع “إزالة الرطوبة” أو “وضع المروحة” في المكيف لبدء مكيف الهواء بالعمل على هذا الوضع. عند الرغبة في التبديل بين الأوضاع في مكيف الهواء يونيون اير. باستخدام ذات الطريقة التي تم ضبط مكيف الهواء فيها على الوضع البارد يمكنك أيضاً التبديل بين الأوضاع المختلفة. يتم ذلك أيضاً من خلال الزر Mode، وذلك عن طريق الضغط عدة مرات مع ملاحظة العلامة الظاهرة على شاشة وحدة التحكم عن بعد”الريموت”.

إقرأ أيضاً : وضع ازالة الرطوبة في المكيف

علامات الأوضاع في مكيف يونيون Unionaire

كما ذكرنا، فإن مكيف الهواء يحتوي على العديد من الأوضاع التي يتميز كل وضع فيها بعلامة معينة تشير إليه قبل اختياره. تشبه علامة الوضع البارد شكل “ندف الثلج” ضبط مكيف يونيون على البارد، وتشبه علامة وضع التدفئة أو الوضع الحار شكل “الشمس” . تشبه علامة وضع إزالة الرطوبة أو ما يسمى بالوضع الجاف شكل قطرة الماء أو الدمعة أو عدة قطرات متلاصقة من الماء علامة الوضع الجاف في مكيف unionaire. وأخيراً فإن علامة وضع المروحة تشبه شكل “فراشة المروحة” تشغيل مكيف يونيون على المروحة. عند ظهور علامة الوضع المراد اختياره على شاشة الريموت، فإنه يتم اختيار هذا الوضع بمجرد ترك الضغط على زر الوضع Mode.

إقرأ أيضاً : كيفية توفير الكهرباء في المكيف