مكيفات ماندو بلس Mando Plus

تعد مكيفات الهواء المنفصلة سبليت Split ذات العلامة التجارية Mando، خياراً ممتازاً لمن يبحثون عن الأسعار المعقولة مع الكفاءة والجودة في العمل. تحتوي المكيفات التي تنتجها شركة Mando على طاقة تبريد قد تصل إلى 27000 وحدة بريطانية. مما يجعله فعالاً في المساحات الكبيرة مثل غرفة المعيشة أو غرف الضيافة الكبيرة في المنزل. يتميز أيضاً باستهلاك معقول للطاقة الكهربائية، نظراً لاحتوائه على العديد من الأوضاع المختلفة للتحكم في التبريد. ستتمكن من الحصول على قوة تبريد سريعة مع مكيفات ماندو Mando دون الحاجة لانتظار لفترات طويلة. سنتحدّث في هذه المقالة عن مكيف ماندو بلس بارد 24 ألف وحدة حرارية.

إقرأ أيضاً : شرح ريموت مكيف ماندو بلس

تتميّز مكيفات ماندو Mando، بانخفاض صوت الضوضاء التي تصدر عن عملية التبريد في المكيف. يتم تقديم هذه المكيفات بأسعار معقولة بالمقارنة مع عشرات الأنواع والعلامات التجارية المختلفة الأخرى. تحظى هذه المكيفات بشعبية كبيرة بين العملاء في العديد من الدول الغربية والعربية، وبشكلٍ خاص في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وذلك نظراً لجودته وفعاليته وتصميمه الجميل والحديث.

إقرأ أيضاً : مصطلحات ريموت المكيف

مكيف ماندو بلس 24

يعمل مكيف ماندو بلس 24 هذا المكيف بسعة تبريد تساوي 2 طن. يشير الرقم 24 في مكيف ماندو بلس، إلى أن هذا المكيف يعمل بأقصى طاقة تبريد 24000 وحدة بريطانية BTU. وهي اختصار للوحدة الحرارية البريطانية British Thermal Unit، وهي وحدة قياس توضح مقدار الطاقة التي يقوم مكيف الهواء باستخدامها لإزالة الحرارة من منزلك خلال ساعة. قد يبدو الأمر تقنياً، لكن BTU هي مقياس مهم يمكن أن يساعدك في اختيار مكيف الهواء المناسب لحجم الغرفة او المنزل أو المكان المراد تبريده.

إقرأ أيضاً : استهلاك التكييف 1.5 حصان كهرباء

سعر مكيف ماندو بلس 24 في السعودية

يبلغ سعر مكيف ماندو بلس 24 بارد سعة تبريد 2 طن، ما يقارب 2850 ريال سعودي. قد يختلف هذا السعر من وقت إلى آخر تبعاً لمعايير دولية ومحلية مختلفة، سواء كانت اقتصادية أو أخرى غير اقتصادية. يمكن الحصول على هذا المكيف من خلال الوكيل المعتمد في السعودية أو من خلال العديد من محلات الأجهزة الكهربائية المتخصصة ببيع أجهزة التكييف. في حال الرغبة في شراء مكيف ماندو بلس يحتوي على خاصيتي التبريد والتدفئة فسوف يكون السعر أعلى من ذلك بشكل بسيط.

إقرأ أيضاً : أسعار مكيف جري Gree

ميزات مكيف ماندو بلس Mando

مرشح غبار عالي الكثافة

تعمل مرشحات المكيف ماندو بلس Mando عالية الكثافة، على إزالة البكتيريا من الهواء الجوي في الغرفة أو المنزل. يعمل هذا على توفير بيئة نظيفة لأطفالك وعائلتك. يتم هذا من خلال إنتاج أيونات تزيل الغبار والجراثيم والبكتيريا. تعمل هذه المرشحات أيضاً على تحسين جودة الهواء الداخلي بنسبة عالية.

ضوضاء منخفضة

هناك العديد من العلامات التجارية لأجهزة التكييف رديئة الجودة. ينتج عن استخدام بعضها صوت ضوضاء مرتفع يصدر من الوحدة الداخلية للمكيف خلال عملية التبريد مما يؤدي إلى التسبب بالإزعاج لقاطني الغرفة. يكاد صوت الضوضاء في مكيفات ماندو بلس أن تكون منعدمة وغير موجودة، مما يسمح بتوفير المزيد من الراحة مع وجود الراحة التي يوفرها الهواء البارد المنبعث من المكيف.

إقرأ أيضاً : علامة الشجرة في ريموت المكيف Gree

استخدام ضاغط هواء دوار

تستخدم أنظمة تكييف الهواء ماندو Mando ضواغط هواء دوارة حديثة، يعتبر هذا مفيداً في عملية توفير الهواء البارد بشكلٍ فعال وبسرعة جيدة أسرع من المعتاد في العديد من أنواع المكيفات الأخرى.

خاصية التبريد والتدفئة

تحتوي بعض مكيفات ماندو بلس 24 على خاصية التبريد فقط. بينما يمكنك اختيار مكيف يحتوي على خاصيتي التبريد والتدفئة. يعود هذا إلى رغبتك في ذلك ومدى احتياجك لاستخدام المكيف للتدفئة خلال فصل الشتاء، أو كنت تعتمد على مدفئات كهربائية أو مدفئات تعمل على الغاز، أو لأي أسبابٍ أخرى.

إقرأ أيضاً : طريقة تشغيل المكيف على الساخن