مكيف جري Gree

تعتبر شركة جري Gree المتخصصة في صناعة وتطوير مكيفات الهواء إحدى أوائل الشركات المصنعة على مستوى العالم. تمتلك جري Gree آلاف الموظفين المختصين في مجالي البحث والتطوير، وهي حاصلة على ما يزيد عن 3500 براءة اختراع في مجال التبريد والتدفئة وفقاً للشركة التي تأسست في العام 1991. شاع الإقبال على استخدام مكيفات جري Gree باختلاف أحجامها وأنواعها وطرازاتها في معظم أنحاء العالم. حازت هذه العلامة التجارية على الثقة خلال الفترة الطويلة التي مرت بها في مجال التبريد والتدفئة. توفر جري Gree منشأة تصنيع ذات جودة ثبتة مع أنظمة إدارة الجودة ISO 9001. سنتحدث في هذه المقالة عن أسعار تقريبية لـ مكيف جري Gree . سنتحدّث أيضاً عن طرازات مختلفة لهذا النوع من أجهزة التبريد وعن أسعار مكيف جري في السعودية وفي مصر وفي الإمارات والعديد من الدول العربية الأخرى.

إقرأ أيضاً : حساب استهلاك الكهرباء للمكيف بالسعودية

أسعار مكيفات جري Gree

تختلف طرازات وأسعار مكيفات جري Gree من بلدٍ إلى آخر ومن زمن إلى آخر. أصبحت الآن طرازات مكيفات جري Gree في العديد من دول العالم أكثر حداثة منها في الدول العربية الأخرى. يعود هذا لأسباب اقتصادية أو أخرى غير اقتصادية مثل الأسباب المتعلقة بتقنين الاستيراد للسماح باستيراد علامات تجارية أخرى لأجهزة التكييف. سنتحدّث في هذه المقالة عن الأسعار المتعلقة بطرازات مكيفات جري Gree الأكثر شيوعاً وانتشاراً. تكون الأسعار متقاربة إلى حدٍ كبير تبعاً لتقارب القدرة سواء كانت قدرة 1 طن أو 1.5 طن أو 2 طن أو غير ذلك. وتبعاً لأقصى عدد من الوحدات البريطانية BTU للتبريد في المكيف. قد تختلف الأِسعار في ذات الدولة وفقاً للعديد من المعايير المحلية والدولية ومن وقتٍ إلى آخر.

إقرأ أيضاً : عيوب مكيف Gree جري

ميزات مكيفات جري Gree

تتيح لك معظم الطرازات من مكيفات جري Gree ومن خلال عناصر التحكم في الوضع القابل للتخصيص، التحكم في سرعات المروحة وضبط السرعة المرغوب فيها، وتحديد إعدادات وقت السكون والمزيد من الإعدادات الأخرى. يتم التحكم في هذا من خلال وحدة التحكم عن بعد (الريموت).

إقرأ أيضاً : شرح ريموت المكيف جري Gree

تحتوي غالبية طرازات مكيفات جري Gree على العديد من الميزات.

  • سرعات مروحة متعددة
  • مؤقت قابل للبرمجة
  • بدء التشغيل بجهد منخفض
  • التشخيص الذاتي للأعطال
  • مصدر الطاقة : سلك كهرباء
  • العلامة التجارية : جري GREE
  • مرشح خاص لتنقية الهواء
  • نسبة كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) 16
  • كفاءة تدفق الهواء : 1050 قدم مكعب في الدقيقة لكل واحد وات من الكهرباء.
  • الأبعاد بالبوصة : 10 × 29 × 11
  • الوزن : أقل من 8 باوند
  • يتم التحكم في المكيف عن بعد من خلال وحدة (الريموت)

إقرأ أيضاً : مكيف جري Gree والوظائف الخاصة به

سعر مكيف جري Gree قدرة 1 طن سبليت

مكيف جري Gree صغير الحجم بقدرة 1 طن، هو أحد أنواع المكيفات السبليت (المنفصلة) 12000 BTU وحدة بريطانية. يتم تثبيته على الحائط. يعلم على جهد كهرباء يساوي 208/230 فولت. يعمل هذا المكيف باستخدام مادة التبريد R410A. يبلغ سعر المكيف جري Gree ما يقارب 640 دولار أمريكي. قد يصل سعر مكيف جري Gree في السعودية إلى ما يقارب 2400 ريال سعودي. يبلغ سعر المكيف جري Gree في جمهورية مصر العربية ما يقارب 11900 جنيه مصري. يكون هذا السعر شاملاً عملية التركيب واستخدام مواسير النحاس بطول 4 أمتار.

إقرأ أيضاً : شرح ريموت المكيف جري Gree

سعر مكيف جري Gree قدرة 1.5 طن سبليت

مكيف جري Gree متوسط الحجم بقدرة 1.5 طن هو أحد أنواع المكيفات السبليت (المنفصلة) 18000 BTU وحدة بريطانية. يتم تثبيته على الحائط. يعلم على جهد كهرباء يساوي 208/230 فولت. يعمل هذا المكيف باستخدام مادة التبريد R410A. يبلغ سعر المكيف جري Gree ما يقارب 785 دولار أمريكي. قد يصل سعر مكيف جري Gree في السعودية إلى ما يقارب 2940 ريال سعودي. ويكون سعر المكيف جري Gree في جمهورية مصر العربية ما يقارب 14500 جنيه مصري يكون هذا السعر شاملاً عملية التركيب واستخدام مواسير النحاس بطول 4 أمتار.

إقرأ أيضاً : علامات انخفاض الفريون في المكيف

سعر مكيف جري Gree قدرة 2 طن سبليت

مكيف جري Gree كبير الحجم إلى حدٍ ما بقدرة 2 طن هو أحد أنواع المكيفات السبليت (المنفصلة) 24000 BTU وحدة حرارية بريطانية. يتم تثبيته على الحائط. يعلم على جهد كهرباء يساوي 208/230 فولت. يعمل هذا المكيف باستخدام مادة التبريد R410A. يبلغ سعر المكيف جري Gree حوالي 920.00 دولار أمريكي. قد يصل سعر مكيف جري Gree في السعودية إلى ما يقارب 3450 ريال سعودي. ويبلغ سعر المكيف جري Gree في جمهورية مصر العربية ما يقارب 17000 جنيه مصري. يكون هذا السعر شاملاً عملية التركيب واستخدام مواسير النحاس بطول 4 أمتار.

إقرأ أيضاً : عيوب مكيف Gree جري

سعر مكيف جري Gree قدرة 2.5 طن سبليت

مكيف جري Gree السبليت (المنفصل) قدرة 2.5 طن، 30000 BTU وحدة حرارية بريطانية. يبلغ سعر هذا المكيف حوالي 1200 دولار أمريكي. ويبلغ سعره في السعودية ما يقارب 4600 ريال سعودي. أما في جمهورية مصر العربية فإن سعر هذا المكيف يصل إلى ما يقارب 22690 جنية مصري.

إقرأ أيضاً : علامة الشجرة في ريموت المكيف Gree

سعر مكيف جري Gree قدرة 3 طن سبليت

مكيف جري Gree السبليت (المنفصل) قدرة 3 طن، 36000 BTU وحدة حرارية بريطانية. يبلغ سعر هذا المكيف حوالي 1400 دولار أمريكي. ويبلغ سعره في السعودية ما يقارب 5250 ريال سعودي. أما في جمهورية مصر العربية فإن سعر هذا المكيف يصل إلى ما يقارب 25890 جنية مصري.

إقرأ أيضاً : إعادة ضبط المصنع في مكيف جري